أخبار تربوية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخبار تربوية

منتدى يقدم الاخبار التعليمية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس

كاتب الموضوعرسالة
الاعلامي جهاد أحمد

الاعلامي جهاد أحمد

المساهمات : 264

د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Empty
مُساهمةموضوع: د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس   د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Emptyالخميس ديسمبر 14, 2017 4:53 am

خانيونس / جهاد أحمد

د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Sam_3110

افتتح الدكتور إبراهيم عواد مدير منطقة غرب خانيونس التعليمية التابعة لوكالة الغوث الدولية معرض نشاط( أنا موجود) برفقة أ.شاهر ياغي خبير التعليم الجامع وأ.سناء حمام مديرة مدرسة خانيونس الابتدائية المشتركة ب أ وأ.منار الشاعر مشرفة الصحة النفسية بالمنطقة وبحضور المعلمات وأولياء الأمور وذلك صباح أمس الأربعاء بمركز دعم التعلم بالمدرسة بخان يونس.

المعرض التربوي المميز أقيم تحت أشراف مديرة المدرسة أ.سناء حمام وتنفيذ المعلمات أ.ايفان عاشور المرشدة النفسية وأ.سماح أبو غالي معلمة التربية الخاص ومنسق مركز دعم التعلم أ.خالد أبو موسى.

يذكر أن مقتنيات المعرض (أنا موجود) من إعداد طلاب التعليم الإضافي وفراشات الصحة النفسية والمعلمات وأولياء الأمور بالمدرسة.

فيما عبر د.إبراهيم عواد مدير المنطقة التعليمية عن اعجابة بنشاط المعرض،مثمنا جهود الجميع على هذا الجهد والنتاج الرائع المميز.

يذكر أن الهدف من نشاط (أنا موجود) يهدف إلى انخراط فئة صعوبات التعلم في أنشطة المدرسة بما يعزز الرفاه النفسي لديهم.

وقد مر النشاط بعدة مراحل لتحقيق الأهداف المرجوة منه تمثلت في عقد عدة جلسات تفريغية للطلبة وتعليمية وتنفيذ ورشة عمل للطلبة لتعليمهم صناعة المشغولات اليدوية وأخرى لصناعة الصلصال الصحي والمشاركة في يوم ترفيهي وقيادتهم لأنشطة إذاعية ومسرحية وإعداد معرض الإعمال اليدوية بمشاركة معلمات المدرسة وأولياء الأمور.

كما شملت خطة الإعداد على تنفيذ دورة إرشادية لأولياء الأمور لزيادة قدرة الأمهات على دعم أبنائهم نفسيا وحل المشكلات في عدة جلسات بين الطلبة وأولياء الأمور والمعلمات.

يذكر أن معرض نشاط (أنا موجود) يستمر حتى يوم الأحد القادم للطلبة وأولياء أمورهم بالمدرسة.

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زكاة معسكر خان يونس تكرم د.إبراهيم عواد مدير منطقة غرب خان يونس بوكالة الغوث
» انتهاء فعاليات معرض (الكرامة لا تقدر بثمن) بخان يونس
» استمرار فعاليات معرض لمسات إبداعية للوسائل التعليمية بغرب خان يونس
» لأول مرة افتتاح (أنامل ناعمة) أضخم معرض فني بأيدي طالبات خان يونس الإعدادية ج
» افتتاح معرض جسر العودة بمنطقة شرق خان يونس