منتدى يقدم الاخبار التعليمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور: لجنة حي مركز المدينة بخانيونس تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاعلامي جهاد أحمد

avatar

المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 13/09/2017

مُساهمةموضوع: بالصور: لجنة حي مركز المدينة بخانيونس تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة    الجمعة يوليو 27, 2018 8:27 am


بالصور: لجنة حي مركز المدينة بخانيونس تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة
خانيونس / جهاد أحمد





تحت رعاية جامعة فلسطين ، نظمت لجنة حي مركز المدينة التابعة لبلدية خان يونس ،احتفالها السنوي الأول لتكريم الناجحين والمتفوقين بالثانوية العامة والقاطنين بالحي، وبمشاركة د. أحمد الشيبي محافظ خان يونس ود. موسى أبو سليم رئيس مجلس ادارة جامعة فلسطين و رئيس بلدية خان يونس المهندس يحيى الأسطل، ومجموعة من الشخصيات الاعتبارية والرسمية والأهالي والطلبة.
واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم للطالب المتفوق/ مصطفى منهل الأغا، ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والاستماع إلى النشيد الوطني الفلسطيني ومن ثم دخول موكب الطلبة الناجحين المحتفى بهم.
فيما عبر رئيس لجنة حي مركز المدينة الأستاذ محمود الأغا عن فخر واعتزاز اللجنة بالمحتفى بهم من أبناء الحي الذين ثابروا وواصلوا الليل بالنهار واجتهادهم من أجل الحصول على التفوق ، مبيناً أن لجنة الحي أقامت هذه الفعالية من منطلق واجبها الأخوي ومساندتها للسكان تقديراً لجهود الطلبة متمنياً حياة جامعية موفقة لكافة الناجحين ليخدموا دينهم ووطنهم وأبناء شعبهم.
وشكر الأغا إدارة جامعة فلسطين لرعايتها هذا الحفل الكريم مثمناً في ذات السياق دور وزارة التربية والتعليم في خدمة المسيرة التربوية ودعم احتياجات ابنائنا الطلبة من خلال طرح التخصصات النوعية والمتميزة والتي تخدم المجتمع الفلسطيني وتساهم في دفع عجلة التنمية قدماً للأمام.
وثمن الدكتور أكرم شعت في كلمة جامعة فلسطين الدور الفاعل للجنة الحي في خدمة سكان مركز المدينة من خلال تكريم الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة، معلناً أن إدارة الجامعة قررت تقديم مجموعة من المنح الدراسية للحاصلين على معدل 90% ، وكذلك للحاصلين على معدل 80%. .
اما كلمة المحتفى بهم  فالقاها الطالب كنعان الفرا شاكرا  لجنة الحي والجامعة لتكريمهم مثمناً دور الأهالي والمعلمين ومباركاً جهدهم الذي أفضى إلى تحقيق نجاحات متميزة ومبهرة بين طلبة الحي، وقد أهدى نجاح الطلبة إلى عائلاتهم وذويهم الذين صبروا وساندوهم في مسيرتهم التعليمية وقدموا كافة أنواع الدعم المعنوي وتهيئة الأجواء الدراسية.
فيما تخلل الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الفنية والإنشاد والدبكة الشعبية فيما قامت لجنة الحي بتقديم درع تذكاري لإدارة الجامعة، ومن ثم قامت إدارة الجامعة بتكريم أعضاء لجنة الحي ومن ثم تكريم كافة الطلبة المحتفى بهم في أجواء سادتها الفرحة والبهجة.
حضر الحفل التكريمي :  د. أحمد الشيبي محافظ خان يونس، والمهندس يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس، ونائب رئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة، ود. موسى أبو سليم رئيس مجلس ادارة جامعة فلسطين وبمشاركة مجموعة من الشخصيات الاعتبارية والرسمية والأهالي والطلبة المحتفى بهم



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور: لجنة حي مركز المدينة بخانيونس تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار تربوية :: منتدى أخبار تربوية :: منتدى أخبار تربوية :: أخبار الجامعات والمؤسسات-
انتقل الى: