أخبار تربوية

منتدى يقدم الاخبار التعليمية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس يكرم أ.نورهان العقاد لحصوله على جائزة المدرب المتميز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاعلامي جهاد أحمد

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/09/2017

مُساهمةموضوع: ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس يكرم أ.نورهان العقاد لحصوله على جائزة المدرب المتميز    الجمعة أكتوبر 27, 2017 5:59 pm

ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس يكرم  أ.نورهان العقاد لحصوله على جائزة المدرب المتميز
خان يونس /جهاد أحمد



كرم ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس مساء أمس الخميس العام  أ. نورهان العقاد  بمناسبة حصوله على جائزة المدرب المتميز من الاتحاد العام للمدربين العرب،وذلك بديوان عائلة العقاد وسط مدينة خانيونس ،وحضور مميز لعائلات ووجهاء والمجتمع المحلي بخان يونس.
جاء التكريم بمبادرة من ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس،تكريما لابنها  والمنسق العام لها أ.نورهان العقاد  لحصوله على جائزة المدرب العربي المتميز لعام 2017، لفئة مدرب مستشار معتمد، خلال فعاليات المؤتمر العام الخامس لاتحاد المدربين العرب، والمؤتمر الحادي عشر للموارد البشرية الذي نظم في تونس لهذا العام و أول مدرب فلسطيني يحصل على هذه الجائزة.
وأكد عريف اللقاء أ.محمد أبو هجرس على فخر واعتزاز الجميع بهذا الانجاز البارز متمنياً  له مزيداً من التميز والرقي في مسيرته العملية .
فيما أكد رئيس الملتقى الحاج أبو سامي محمد أبو ظريفة على الفرحة الكبرى بهذا التميز والإبداع متمنيا له المزيد من النجاح والتفوق،ولخدمة محافظة خانيونس وأبنائها الكرام.
بدوره تحدث أ.نورهان العقاد المنسق العام لملتقى أبناء محافظة خانيونس عن شكره الجزيل للملتقى والعائلات والمخاتير وكافة الحضور وكل من قدم له التهامي والتبريكات،معبرا عن امتنانه الخالص لهم،مؤكدا فخره بهذا الانجاز رغم إغلاق المعابر والحصار المفروض على قطاع غزة،وليشعر الإنسان الفلسطيني بقوة العطاء وصدق الانتماء وقوة الإرادة التي يتمتع بها الشعب الفلسطيني العظيم.

تخلل اللقاء كلمة لحي مركز المدينة المنتخب ألقاها أ.محمد يوسف الأغا،وتم في نهاية اللقاء تكريم  أ.نورهان حمتو العقاد من  ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس ولجنة حي مركز المدينة وسط فرحة غامرة،والتقاط الصور التذكارية،تخليدا للمناسبة السعيدة.




























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس يكرم أ.نورهان العقاد لحصوله على جائزة المدرب المتميز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار تربوية :: منتدى أخبار تربوية :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: