أخبار تربوية

منتدى يقدم الاخبار التعليمية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فلسطيني يحصد الميدالية الذهبية في "الجمنزياد" العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاعلامي جهاد أحمد

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/09/2017

مُساهمةموضوع: فلسطيني يحصد الميدالية الذهبية في "الجمنزياد" العربي   الأحد أكتوبر 29, 2017 6:22 pm

فاز الطالب صهيب شبانة من مدرسة ابن رشد في الخليل بالميدالية الذهبية في منافسات رمي القرص، ضمن مسابقات اليوم الثاني من مباريات ألعاب القوى في بطولة "الجمنزياد" الرياضي المدرسي العربي الذي تتواصل أحداثه في لبنان.





ويواصل المنتخب المدرسي الممثل لدولة فلسطين في البطولة؛ تحقيق نتائج طيبة في منافسات ألعاب القُوى، تُوّجت بحصوله على ميدالية ذهبية وعدد من الميداليات البرونزية.

وقال وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم إننا نقف مع إنجاز فلسطيني بالحصول على ذهبية رمي القرص التي حققها الطالب صهيب شبانة من مدرسة ذكور ابن رشد في مديرية الخليل، بعد فوز الطالب محمود شكارنة من مدرسة ذكور نحالين الثانوية ببرونزية 800م.

وكانت الطالبات زينة أبو سرحان من مدرسة بنات العبيدية الثانوية، وحنان ثلجي من مدرسة بنات قاسم الريماوي الثانوية، وبسملة صبيح من مدرسة بنات الخضر الثانوية، وملك كنعان من مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية، حصدن برونزية سباق التتابع 4*100م.

وأشار مدير عام الأنشطة الطلابية صادق الخضور إلى أن الطلبة سيخوضون مساء اليوم سباقات الـ 300م للذكور والإناث، وسباق الـ 3000م للذكور والإناث، ومنافسات دفع الجلّة للذكور، وسباق التتابع للذكور أيضاً، في حين يبداً المنتخب الفلسطيني غداً مشاركته في منافسات السباحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فلسطيني يحصد الميدالية الذهبية في "الجمنزياد" العربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار تربوية :: منتدى أخبار تربوية :: منتدى أخبار تربوية :: أخبار الجامعات والمؤسسات-
انتقل الى: